التكنولوجيا

المستقبل هنا

لقد حققنا تنبؤات لا تصدق. ترفع إسكاليد 2022 معاييرها الخاصة فائقة التطور، وتمضي برحلة التميّز قدماً من خلال الابتكارات التي لا تعزز تجربتك للقيادة فحسب، بل تحدث ثورة في عالم السيارات.


التصميم الداخلي

ألهم شغفك للقيادة

النجاح لا يقتصر فقط على وجهتك- بل إنه يتعلق أيضاً بكيفية الوصول إلى تلك الوجهة. تنطلق بك إسكاليد بأسلوب غايةً في الروعة والأناقة. اختر من بين ثمانية خيارات للكسوة الداخلية وأربعة تصميمات فريدة للمقاعد مع أنماط مميّزة وحياكة متنوعة. تم تصميم كل خيار بدقة وبحرفية عالية. 


التصميم الخارجي

انطلق إلى آفاق جديدة

تتمتع إسكاليد الرحبة بالقدرة على أسر الأبصار بأسلوب لم يسبق له مثيل. حيث يعبّر تصميمه الفريد أولاً عن وصولك، ثم يمنحك مجالاً لدعوة طاقمك بالكامل طوال الرحلة.


الأداء

تخطف الأضواء

تجمع إسكاليد بين الأداء الديناميكي والأداء المتوازن. استمتع بقيادة قوية ورشيقة في كل مرة تجلس فيها خلف عجلة القيادة. يأتيك محرك V8 القياسي سعة 6.2 لتر وبقوة 420 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذكي من 10 سرعات يتحرك عبر التروس بطريقة سلسة وفعالة. تساعد تقنيات المحرك مثل توقيت الصمام المتغير باستمرار، والحقن المباشر، والإدارة الديناميكية للوقود على ضمان تسخير عزم الدوران البالغ 624 نانومتر بمنتهى الكفاءة.