علاماتنا

عن الشركة

منذ عام 2003 وشركة المنصور العراقية للسيارات وشركتها الأم، MAC International FZE ، الموزع الرسمي والوحيد لمركبات وقطع غيار جنرال موتورز في العراق، مع تاريخ حافل في توزيع منتجات جنرال موتورز على الحكومة العراقية، المقاولون الدوليون، والمشترون بالتجزئة. قامت شركة المنصور العراقية للسيارات بتسليم أكثر من 143000 مركبة في العراق على مدار 19 عامًا، والتي تشمل سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الكبيرة والصغيرة وسيارات الإسعاف والمدرعات والمركبات ذات التطبيقات الخاصة. نقوم بإدارة منافذ البيع ومراكز الخدمة في أربيل وبغداد بواسطة كادر من الموظفين ذوي المهارات العالية، وبطرق تتوافق مع معايير جنرال موتورز. لقد أتاحت لنا مستودعات قطع الغيار والمركبات في جبل علي وبغداد وأربيل المرونة التي كنا بحاجة إليها للحصول على أفضل الأجزاء في فترة زمنية قصيرة. إن عدد الموظفين العراقيين العاملين في فريق المنصور يدل على تفانينا تجاه المجتمع العراقي. تضم عائلة المنصور أكثر من 100 عراقي، تتراوح وظائفهم بين ميكانيكيين ومهندسين ومبرمجي تكنولوجيا المعلومات إلى مدراء قدماء، والذين يملكون تطلعات عالية وذلك لغرض توسيع أعمالنا. ``العميل أولاً`` هو شعارنا وأولويتنا القصوى في كل يوم وذلك وفقاً لفريق شركة المنصور العراقية للسيارات.

تحقيق الريادة في السوق من خلال تقديم منتجات عالية الجودة مصحوبة بدعم استثنائي لمرحلة ما بعد البيع.
تطوير شبكة بيع ناجحة وذلك لتقديم أفضل تجربة شراء وملكية ممكنة لعملائنا.
وأن نُشارك ازدهارنا مع موظفينا والمساهمين معنا وشركائنا في العمل.

أن نكون الاسم الرائد في تسويق وتوزيع وسائل النقل بأنواعها، وتقديم خدماتٍ بالمستوى العالمي لعملائنا مع الحفاظ على وفائنا لقيمنا الأساسية.

للتوسع في قطاعات ومناطق جديدة، تُدير مجموعة المنصور نهجًا استراتيجيًا. نحن نستثمر في الأعمال والشراكات والأفراد على المدى الطويل. وبفضل هذا النهج ، نجحنا في اجتياز الدورات الاقتصادية والتعامل مع عقبات الاستثمار في مختلف المناطق في جميع أنحاء العالم.

نحن نبحث بنشاط عن الإمكانيات المبتكرة، والتعاونات، والشراكات، لتعزيز النمو على مستوى العالم، مع الاستمرار أيضًا في المساهمة مرة أخرى في المجتمعات التي نمارس فيها أعمالنا.

لدينا ست شركات فرعية تعمل في الصناعات التالية في جميع أنحاء العالم: السيارات، والبنوك والعقارات، والسلع الاستهلاكية، والتعليم، والرعاية الصحية، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والآلات والمعدات، ووسائل الإعلام والإعلان، والنفط والغاز، ووسائل النقل، والتكنولوجيا.

المنصور للتمويل

سيارات شيفروليه و كاديلاك وجي ام سي الآن بالتقسيط!

اشتري سيارات كاديلاك وجي ام سي الآن بالتقسيط!

الفخامة والهيبة والقوة بمقدم 50 ٪ و الباقي بنظام التقسيط حتى 24 شهر شاملة لوحة السيارة وصيانة وتأمين مجاني لمدة سنتين

آخر أخبارنا

مراكزنا

تواصل معنا

عناويننا

صالة عرض بغداد: الكرادة، ساحة كهرمانة، المنطقة 102، الشارع 12.

صالة عرض أربيل: إقليم كردستان، شارع 100.

صفحاتنا على منصات التواصل

مركز خدمة العملاء

6424

البريد الإلكتروني

info@maciraq.com